مصرية2009
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مصرية2009

منتدى عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابي ترحيب تحسب له كل نظرات العيون حساب
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالثلاثاء نوفمبر 08, 2011 1:20 am من طرف عذبني غيابك

» المتهم المشاكس فى محكمة الحب
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 08, 2010 9:35 am من طرف &الطائرة الحزينة

» الشاب ازاى يختارك
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالسبت يونيو 05, 2010 6:39 am من طرف نور القمر

» الفرق بين الرومانسية والحب.........
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالجمعة يونيو 04, 2010 4:42 pm من طرف ملكة الرومانسية

» مدرسة الحب
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 10:30 am من طرف المشاكس

» قصيدة ليلي نهاري (لا ياحبيبي)
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 10:15 am من طرف مجنونة

» كــــلــمــات تــلـــســـع الــقــلـــووب .. !!
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 10:12 am من طرف مجنونة

» اعرف شخصيتك من 6 اسئلة............
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالخميس يونيو 03, 2010 10:05 am من طرف مجنونة

» سبع خطوات بسيطة لحل كل مشاكلك
منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 02, 2010 5:46 pm من طرف اسير الغرام

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

منى زكى انا برئية من السينما النظيفة

كاتب الموضوعرسالة
قطة
مشرفة على قسم المنتدى العام
مشرفة على قسم المنتدى العام
قطة

كلمة : لاالة الاالله
الساكن : فى حياتى
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : زهقانة

منى زكى انا برئية من السينما النظيفة Empty
مُساهمةموضوع: منى زكى انا برئية من السينما النظيفة   منى زكى انا برئية من السينما النظيفة I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 18, 2009 7:53 am

ردت الفنانة منى زكي على الانتقادات الشديدة التي وجهها لها جمهورها، بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها في فيلمها الأخير "احكي يا شهرزاد"، الذي تعاونت فيه للمرة الأولى مع المخرج الكبير يسري نصر الله.

قالت الفنانة منى زكي في حوار لصحيفة "الشروق الجديد": لم أقدم في فيلم "احكي يا شهرزاد" مشهدا أكثر جرأة مما قدمته في أعمالي السابقة، كل ما في الأمر أن الفيلم يتحدث عن موضوع حساس يخص المرأة وما تتعرض له من قهر جنسي، وهو ما أعطى البعض انطباعا بأن الفيلم أكثر جرأة، لكنني لم أتعد حدودي فيه.

وأضافت منى: كوني وضعت لنفسي حدودا منذ دخولي مجال التمثيل، فإن هذا لا يعني أن المشاهد الجريئة التي تقدم على الشاشة كلها خطأ، على العكس بعدي عن هذه النوعية من الأفلام يعتبر عيبا فيّ كممثلة، لأن الرسالة والهدف من الفيلم كي يصل للناس لابد من تقديمه بشكل صحيح حقيقي.

وعن السينما النظيفة التي ظهرت مع جيلها قالت: لا يوجد في السينما شيء اسمه "السينما النظيفة"، فالإعلام هو الذي ألصق بي هذا الوصف، ولم يحدث أن ناديت به أو دعيت إليه.
الفنانة منى زكي

وعبرت منى في حوارها عن سعادتها واستمتاعها بالعمل مع الفنان محمود حميدة، قائلة: للأسف لم يجمعني به في الفيلم سوى مشهد واحد، شعرت فيه أنني أقف أمام ممثل جبار، ومن شدة استمتاعي بالتمثيل أمامه طلبت من وحيد حامد أن يكتب لنا مشاهد أخرى، وهو ما لم يتم للأسف.

منى زكى انا برئية من السينما النظيفة
صفحة 1 من اصل 1